القائمة الرئيسية

الصفحات





عند بحثك عن القهوة المختصة ستجد مصطلح يطلق عليه "قهوة الميكروولوت". عادة ما يوجد ويتداول هذا المصطلح عند بائعي البن ومحامص الجيل الثالث.

ولكن لماذا يعتبر مصطلح microlot (الميكروولوت) مميزًا جدًا؟

في هذه المقالة الصغيرة أعزائي ، سوف نلقي نظرة على سبب وجود مصطلح microlot وكيف يتم استخدامه عادة من قبل منتجي القهوة والمشترين اليوم. بصفتنا محامص مختصة ، نريد أن نتأكد من إطلاعك على ما نقدمه عندما نقول إن أحد أنواع المحاصيل لدينا عبارة عن ميكروولوت ، ولماذا هذا المصطلح يعني لنا الكثير.


على الرغم من أن الأصل الدقيق للمصطلح غير واضح ، فقد تم تقديم microlot مع مجموعة من المصطلحات الأخرى في إنتاج القهوة نحو مساعدة البائعين والمشترين على التمييز بين أنواع القهوة.

تم اعتماد مصطلحات مثل النضج الكامل ، فردية المصدر ، والقهوة الصغيرة وما إلى ذلك لمنح المنتجين والمستهلكين طريقة لمناقشة حصرية القهوة وجودتها. تُستخدم كل هذه المصطلحات أيضًا للمساعدة في الحفاظ على مسار يربط القهوة بمصدرها.

ومع ذلك ، لا يعرّف الكثيرين ما هو ال microlot بالطريقة الصحيحة. 

على أي حال ،المايكرولوت، يشير عادة إلى قهوة خضراء حصرية أنتجت من قبل المزارع بعد الجهد المتميز والعناية الفائقة بهدف ان تصبح أفضل محاصيله في المزرعة، هذا تعريف المايكرولوت باختصار.


آنتهى، شكرا لكم.








أنت الان في اول موضوع
author-img
عاشق للقهوه من اول كرزتها الى استنشاق غاز رائحتها متذوق للقهوه ومميز جيد لإيحاءاتها المختلفة . كاتب مستقل أساعد المتخصصين ومحبين القهوة في فهم الإستراتيجيات والتكنيكات المتبعة في مجال القهوة المختصة ، أحاول صنع أكاديمية غزيرة بالمعلومات تقدم محتوى مفيد وهادف في مجال القهوة المختصة . شغفي بالقهوه يرتبط جزئيا بتخصصي الدراسي والمهني ، ورغم ذلك تأخذ القهوه من يومي كما لو كنت درستها واعمل في مجالها بشكل كلي . عصامي ، رايق ، مشغول دائما في بناء مستقبلي. The CEO of Coffee

تعليقات