القائمة الرئيسية

الصفحات

أوراق الترشيح البيضاء و البنيه - أيهما أفضل؟

 



غالبًا ما يتم سؤالنا عن الفرق بين أوراق الترشيح البيضاء والبنية ومدى التباين في النكهة والجودة. في البدايه اعزائي يجب ألا ندع هذه الأشياء تؤثرعلينا دائمًا عند اختيار ورق الترشيح المناسب لنا. يجب أن تكون الأولوية الرئيسية دائمًا (الجودة).


تم إنشاء وإنتاج ورق الترشيح الأصلي بواسطة Melitta Bentz ، ومنذ ذلك الحين الى الأن تم إنتاج آلاف الأشكال المختلفة من ورق الترشيح في جميع أنحاء العالم. والتي غالبًا ما تجعل اختيار الورق المناسب مهمة صعبة بسبب كثرتها وجودتها المتباينه.

غالبا نشجع باستخدام علامة تجارية موثوقة في إنتاج أوراق الترشيح باستخدام ألياف عالية الجودة، لكي لا تؤثرعلى نكهة فنجانك النهائي (سواء ورق ترشيح ابيض ام بني). ولكن الفارق الوحيد الذي نشير إليه لكل من يسأل عن أوراق الترشيح هو مدى تأثيرها على الصحة.


بمعنى ان أوراق الترشيح البيضاء قد تم تبييضها وصبغها فقط لإنتاج مظهرها الأبيض الجميل، وقد تكون هذه العملية فكرة سيئة للعديد من الأشخاص، ومع ذلك ، فإن مواد التبييض المستخدمة آمنة تمامًا ولا يوجد دليل علمي على اختلاف المذاق باستخدام مرشح ورقي مبيض.





على النقيض، أوراق الترشيح البنية قد لا تنتج فنجان قهوة أفضل، اكثر من أنها صديقة للبيئة وصحيه! وذلك بسبب انخفاض معالجتها. لذلك إذا كنت منتبه لهذه الاختلافات، فقد يكون استخدام ورق الترشيح غير المبيض أكثر صحة لنمط حياتك.



من المهم اختيار ورق الترشيح المناسب لتحضير القهوة، حيث من المعروف أن الفلاتر الأرخص تترك طعمًا (ورقي) في قهوتك نظرًا لضعف جودتها، لذلك هذا الامر يستحق التجارب حتى تصل الى النوع المناسب. او حتى نظرة سريعة على أي منتدى للقهوة سيعود عليك بكمية كبيرة من التجارب الشخصية لأوراق الترشيح المناسبة.


انتهى، كل التوفيق لكم.






author-img
عاشق للقهوه من اول كرزتها الى استنشاق غاز رائحتها متذوق للقهوه ومميز جيد لإيحاءاتها المختلفة . كاتب مستقل أساعد المتخصصين ومحبين القهوة في فهم الإستراتيجيات والتكنيكات المتبعة في مجال القهوة المختصة ، أحاول صنع أكاديمية غزيرة بالمعلومات تقدم محتوى مفيد وهادف في مجال القهوة المختصة . شغفي بالقهوه يرتبط جزئيا بتخصصي الدراسي والمهني ، ورغم ذلك تأخذ القهوه من يومي كما لو كنت درستها واعمل في مجالها بشكل كلي . عصامي ، رايق ، مشغول دائما في بناء مستقبلي. The CEO of Coffee

تعليقات