القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل آلات الإسبريسو المخصصة للسفر ( المحمولة )

 

هل تريد أن تكون قادرًا على إرتشاف قهوة الإسبيرسو الغني والمتوازن أينما تذهب ؟ . سوف أقوم بتزويدك في هذة المقالة ببعض المعدات المتميزة و المخصصة في صناعة قهوة الإسبيرسو للسفر . تمتاز هذة الآلات بخفة وزنها وصغر حجمها ومثالية لأخذ جرعة الإسبيرسو أثناء السفر . المثير للإهتمام ، هم جميعًا (باستثناء واحد نوع) ينتجون ضغطًا منافس للضغط المثالي (٨-١٠) بار . لذلك ، بالإضافة إلى كونها محمولة ، فهي أيضًا خيارات بسيطة ومعقولة التكلفة للإسبريسو في المنزل . لكن هذا ليس تركيزنا في هذا الموضوع . دعونا نبدأ. 


واكاكو نانو بريسو :



NanoPresso تعتبر أعجوبة الإسبيرسو الحديثة . يبلغ طولها أكثر من 6 بوصات وعرضها بوصتان ووزنها 12 أونصة فقط ، مما يجعلها واحدة من أصغر وأخف معدات القهوة في هذه القائمة . هذة الآلة ممكن  أن تولد ما يصل إلى 18 بارًا من الضغط المستقر . المضخة سهلة الاستخدام للغاية ومصممة لتوفير الطاقة . لن أقول سهله مثل الضغط على زر ، لكنها ليست متعبة . الشئ الغير جيد فيها هو سعة فلتر القهوة ، حيث يتسع الى 8 جرام من القهوة المطحونة فقط ، وهذا يعني أنك مقيد بجرعة واحدة من القهوة . بالنسبة للكثيرين ، 8 جرام من القهوة لا تلبي حاجتهم الكافية . ومع ذلك ، هناك أدوات توفرها NanoPresso ممكن تركيبها لكي تعمل على توسيع قسم فلتر القهوة لاستيعاب ما يصل إلى 16 جرامًا من القهوة ، وهذا يتماشى بشكل أكبر مع جرعة الإسبيرسو الدبل ذات الحجم الطبيعي .

كافلانو كومبريسو :




تعتبر حديثة في السوق ، لكنها سرعان ما أصبحت المفضلة لدى الكثيرين . يبلغ طولها  6.6 بوصة وعرضها 4 بوصات . تزن 7.2 رطل ، لذا تعتبر خفيفه جدًا . تحتوي على جهاز ضغط مائي هيدروليكي يقوم بتوليد 9 بار ثابت من الضغط المتواصل طوال عملية التحضير ، مما يجعلها قادره على إنتاج جرعات إسبرسو حقيقية . يحتوي على خزان مياه بسعة 80 مل وسعة فلتر القهوة تبلغ 15 جرامًا من القهوة المطحونة . 

ليفبرسو :




هذة هي أحدث آلة محمولة للإسبيرسو تم إطلاقها في هذه القائمة . تأتي بحجم 6.7 × 3.5 بوصات في 3 بوصات . تزن 15.5 أونصة . تعتبر الأثقل مقارنه بالبقية . يتمتع هذا الجهاز بأكبر سعة تحضير. تحتوي مع خزان ماء بسعة 120 مل وسلة قهوة تسع ل 17 جرام من القهوة المطحونة . هذا يعني أنه يمكنك سحب جرعات مدبلة كاملة . سوف تحصل على (٦-٩) بارات من الضغط المتواصل ، وهو بالطبع يكفي لصنع قهوة إسبرسو حقيقية .


يعد تناول قهوتك المفضلة في رحلاتك طريقة رائعة للبقاء على تواصل مع روتينك وجرعتك اليومية ، على الأقل تقدم لك نوع من السعادة في فنجان قهوة . يبقيك على اتصال بأسلوب حياتك في المنزل،  ويضمن لك عدم شربك لقهوة سريعة التحضير في الفندق ! .



آنتهى، شكرا لكم.




author-img
عاشق للقهوه من اول كرزتها الى استنشاق غاز رائحتها متذوق للقهوه ومميز جيد لإيحاءاتها المختلفة . كاتب مستقل أساعد المتخصصين ومحبين القهوة في فهم الإستراتيجيات والتكنيكات المتبعة في مجال القهوة المختصة ، أحاول صنع أكاديمية غزيرة بالمعلومات تقدم محتوى مفيد وهادف في مجال القهوة المختصة . شغفي بالقهوه يرتبط جزئيا بتخصصي الدراسي والمهني ، ورغم ذلك تأخذ القهوه من يومي كما لو كنت درستها واعمل في مجالها بشكل كلي . عصامي ، رايق ، مشغول دائما في بناء مستقبلي. The CEO of Coffee

تعليقات