القائمة الرئيسية

الصفحات

ملحقات الإسبيرسو في المنزل

 

يمكن أن يكون تحضير الإسبريسو في المنزل تحديًا كبيرًا . لكن هناك العديد من المتغيرات التي يجب التحكم فيها ، ويمكن أن تكون معدات الإسبيرسو صعبة الفهم بنسبه لك في البدايات ، وقد يكون من الصعب استكشاف أخطاء الإسبريسو وإصلاحها لأن مذاقها كثيف او خفيف للغاية . لكن لحسن الحظ ، فإن الملحقات الكامله لمعدات الإسبريسو تخفف قدرًا كبيرًا من العبء وتسهل لك التحكم في اعداد الإسبيرسو في المنزل . سوف أذكر عشرة ملحقات من الإسبريسو ستساعدك في تحضير إسبرسو ممتاز وجيد النكهة . هذه الملحقات تحتاجها لمساعدتك في اعداد الإسبيرسو في المنزل .


١- تامبر Tamper :




ال "تامبر" (Tamper) هي أداه مسطحه أو مقوسة الشكل ، لها مقاسات مختلفة بحسب حجم البورتافلتر الخاص بك . وضيفتها تتمحور حول تسويه وتوزيع وضغط سطح البُن المطحون في الباسكت . يوجد لها اشكال وتصاميم مختلفة ومبتكره وجميعها تؤدي نفس الغرض اذا أستعملتها بطريقة صحيحه ومتوازنه .


٢- ميزان ذكي :



يتميز بسعة كبيرة تبلغ 2000 جرام ودقة تصل إلى عُشر جرام (0.1 جرام). البعض يحتوي على مؤقت حساس يحسب الوقت تلقائيًا عند سقوط أول قطرة من الإسبريسو ، على الرغم من أنه يمكنك بالطبع تشغيل المؤقت يدويًا إذا كنت تفضل ذلك . يمنحك الميزان دقة وتحكمًا ممتاز في فنجانك النهائي .


٣- صندوق المهملات :




عندما تنتهي اللقطة أو جرعة الإسبيرسو ويتبقى لديك قرص من القهوة المطحونة في فلتر القهوة ، فأنت بحاجة إلى طريقة للتخلص من تلك القهوة . وبالطبع لا تريد استخدام سلة المهملات العادية في كل مره لكونها تسبب نشر للجراثيم في جميع أنحاء آلة الإسبرسو . وبالتالي صندوق المهملات المخصص للاسبيرسو مثالي للاستخدام المنزلي ومصنوع بشكل متين .


٤- منظف ماكينة اسبريسو :



يعد تنظيف آلة الإسبريسو طريقة ممتازه لإطالة عمرها ، وبالتالي يساعد على توفير المال على المدى الطويل . مسحوق التنظيف غالبا يكون سهل وسريع الاستخدام ، يساعد على التنظيف ولا يترك أي بقايا قهوة في آلاله تضر النكهة او طعم قهوتك مستقبلا .


٥- إبريق الحليب :



تريد أن تجعل الحليب على البخار أفضل ؟ فأنت بحاجة إلى إبريق حليب مختص . حيث تم تصميم هذه الأباريق خصيصًا لمساعدة الحليب على الدوران بسرعة ، مما يشجع على تكوين رغوة أكثر نعومة وقوامًا ممتاز . كما أنها تتميز بفوهة سكب تجعل من السهل الحصول على فن لاتيه مميز. إبريق سعة 20 أونصة قد تحتاجه على الأرجح من أجل اللاتيه . بينما إبريق سعة 12 أونصة رائع للمشروبات الصغيرة ، مثل الكابتشينو .


٦- موزع القهوة :



التوزيع مهم لجعل سطح القهوة مسطح ومتوازن في الباسكت قبل عملية الضغط . حيث يساعد الماء على المرور عبر جميع حبيبات القهوة بنفس السرعة والإتزان ، مما يزيد من تكافؤ الاستخلاص .



آنتهى، شكرا لكم.



author-img
عاشق للقهوه من اول كرزتها الى استنشاق غاز رائحتها متذوق للقهوه ومميز جيد لإيحاءاتها المختلفة . كاتب مستقل أساعد المتخصصين ومحبين القهوة في فهم الإستراتيجيات والتكنيكات المتبعة في مجال القهوة المختصة ، أحاول صنع أكاديمية غزيرة بالمعلومات تقدم محتوى مفيد وهادف في مجال القهوة المختصة . شغفي بالقهوه يرتبط جزئيا بتخصصي الدراسي والمهني ، ورغم ذلك تأخذ القهوه من يومي كما لو كنت درستها واعمل في مجالها بشكل كلي . عصامي ، رايق ، مشغول دائما في بناء مستقبلي. The CEO of Coffee

تعليقات