القائمة الرئيسية

الصفحات

4 أوعية يمكنك استخدامها عند تحضير القهوة الباردة


نظرًا لأننا نستخدم الماء البارد عند تحضير القهوة البارده ، فأنت لست مقيدًا بإستخدام الأدوات التي يمكنها التعامل مع الماء المغلي ، مثل الزجاج عالي البورسليكات المتحمل للحراره .

بالطبع هذه إحدى روائع القهوة الباردة : يمكنك تحضيرها في أي شيء تقريبًا ، طالما أنها آمنة للأطعمة والمشروبات ، يمكن أن تكون أداة تحضر فيها القهوة البارده بدون مشاكل .

من المحتمل أن يكون لديك بالفعل وعاء مناسب لتحضير القهوة البارده ، لكن في هذا المقال أعزائي سوف أذكر أربعة أوعية يمكنك استخدامها عند تحضير القهوة البارده .

1. وعاء ميسون




الأوعية النظيفة والبسيطة تجعل عميلة تحضير القهوة البارده سهلة وبسيطه . بكل تأكيد جميلة ومتينة و يمكن أن يعلوها غطاء . وعاء ميسون كان ولازال هو الوعاء المخصص لتحضير القهوة الباردة ذي الميزانية المعقوله . أنا متأكد من أن لديك واحدة منها في مكان ما في منزلك ، مما يعني أنه يمكنك البدء في تحضير القهوة الباردة في هذه اللحظة إذا كنت تريد ذلك .


2. وعاء ماء قابلة لإعادة الاستخدام



لا تستخدم قوارير مياه بلاستيكية صغيرة ، حيث تم صناعتها من أجل المياه النظيفة - وليس السوائل الحمضية مثل القهوة .

بل استخدم زمزمية ماء أجمل وقابلة لإعادة الاستخدام مثل Nalgene . متينه ويمكن إغلاقها ولا تفسد نكهة القهوة . فقط تأكد من غسل الزجاجة جيدًا عند الانتهاء من تحضير القهوة ، وإلا فإنك ستشرب ماء بنكهة القهوة في المرة القادمة التي تستخدم فيها الزجاجة لغرضها الأصلي .

3. الفرنش بريس



على الرغم من أن هدفها في الأصل تحضير القهوة الساخنة ، إلا أن أداة الفرنش بريس يمكن إستعمالها عند تحضير القهوة البارده . جميلة المظهر ، يمكن أن تحضر دفعات كبيرة جدًا (تصل إلى 32 أونصة) ، وتأتي مع مرشح مدمج . مناسبة الحجم تمامًا لتحضير وتخزين القهوة البارده .

قد لا يكون لديك واحد منها ، لكن شرائها سيفتح الباب أمامك لتجربة القهوة الفرنسية الساخنة أيضا . 

4. زجاجة الكولا



تسمح لك زجاجات الصودا عموما بتحضير 12 أونصة من القهوة الباردة . تبدو جميلة ، ولا تأخذ مساحة كبيرة ، ويمكن استخدامها لصنع دفعات متعددة من أنواع القهوة البارده المختلفة .

يمكنك وضع غلاف بلاستيكي فوق الزجاجة أثناء تخزينها ، ولكن إذا كان لديك غطاء الزجاجة يكون أفضل .

أقترح بشدة ملء زجاجات الصودا بتركيز القهوة البارده مع الماء لإعداد حصص قهوة باردة جاهزة للشرب على الفور . من الممتع شربها ، ويسهل تقديمها كهدايا .


في النهاية أعزائي يعد تحضير القهوة الباردة عملية سهله ومرنه . حيث يمكن استخدام أي حاوية تم تصنيفها على أنها آمنة للطعام  ، ولكن شخصيا أرى لا شيء يضاهي بساطة أداة الفرنش بريس .

آنتهى، شكرا لكم.




            
author-img
عاشق للقهوه من اول كرزتها الى استنشاق غاز رائحتها متذوق للقهوه ومميز جيد لإيحاءاتها المختلفة . كاتب مستقل أساعد المتخصصين ومحبين القهوة في فهم الإستراتيجيات والتكنيكات المتبعة في مجال القهوة المختصة ، أحاول صنع أكاديمية غزيرة بالمعلومات تقدم محتوى مفيد وهادف في مجال القهوة المختصة . شغفي بالقهوه يرتبط جزئيا بتخصصي الدراسي والمهني ، ورغم ذلك تأخذ القهوه من يومي كما لو كنت درستها واعمل في مجالها بشكل كلي . عصامي ، رايق ، مشغول دائما في بناء مستقبلي. The CEO of Coffee

تعليقات